مكتب خدم

مكتب خدم, مكتب خدم اجانب,

مكتب جليسات مسنينمكتب شغالات, مكتب عمالة منزلية, مكتب مربيات اطفال

مكتب شغالات,مكتب خدم,مكتب مربيات اطفال,مكتب خدم اجانب , مكتب عمالة منزلية , مكتب جليسات مسنين

إذا وجدت نفسك تمر بخادمات أكثر من مواد التنظيف ، فقد لا تكون قد قمت بزراعة العلاقة المهنية المناسبة. حاول معالجة المهمة بمزيد من الاحترام ومن المحتمل أن ترى الإنتاجية مرتفعة للغاية.

كيف تعالج خادماتك؟ كثير من الناس الذين يستأجرون خدمات التنظيف المهنية على أساس شهري أو أسبوعي غالباً ما ينسون الآداب المناسبة أثناء التفاعل مع موظفيهم. قد تكون النتيجة عمال غير سعداء لا يقومون بعمل مناسب أو غالباً ما يستقيلون. سوف يرى أصحاب المنازل أو مديري الأعمال التجارية نتائج أفضل وأكثر تناسقاً من عمال النظافة إذا كانوا قادرين على الاحتفاظ بنفس الموظفين لفترة زمنية أطول. لذلك ، من الضروري تحسين علاقة العمل مع كل فرد أو وكالة التنظيف.

الاحترام هو واحد من أهم مكونات أي علاقة ، سواء كانت شخصية أو مهنية. جزء من إقامة علاقة جيدة هو السماح لهم بالقيام بعملهم دون انقطاع مستمر. يحب بعض أصحاب المنازل التحليق ، ويراقبون كل حركة ويشيرون إلى التفاصيل الدقيقة التي ربما غابوا عنها. لا يؤدي هذا السلوك إلى إبطاء العمل فقط في عملية الزحف ، ولكنه سيجعلها تثير غضبك. يعمل بعض عمال النظافة في نفس العمل لعدة سنوات ، مما يعني أنهم يعرفون ما يفعلونه. عامل المنظفات كما تفعل مع أي عامل ماهر يقدم لك خدمة قيمة. إذا كنت ترغب في التحقق من عملهم ، انتظر حتى بعد الانتهاء من تقديم الاقتراحات أو التعليقات أو الشكاوى.

بالحديث عن الشكاوى ، هل تجد نفسك منتقدًا دون مجاملة؟ كما هو الحال مع أي وظيفة ، من الضروري في بعض الأحيان الإشارة إلى المشكلات المتعلقة بالجودة ، ولكن من المهم إعطاء ملاحظات إيجابية حقيقية أيضًا. إذا كنت راضياً عموماً عن عمل خادماتك ، أخبرهن بذلك. كما أنه يساعد على أن يكون محددًا وليس مجرد “وظيفة لطيفة”. أخبرهم أن الطوابق لم تكن تبدو أفضل من ذي قبل أو كنت معجبًا بكيفية العمل بسرعة. بعد بعض التعليقات الإيجابية ، يمكنك المراهنة على أي انتقادات سوف يتم تناولها بسرعة.

هل توقعاتك عالية جدا؟ لا يمكنك أن تتوقع أن يكون المنزل المكون من طابقين ، المكون من خمس غرف نوم نظيفاً في أقل من ساعة. قد يكون المنزل أو المكتب في بعض الأسابيع قد أصبح أكثر ميلاً إلى الفوضى أو عدم التنظيم ، مما قد يزيد من الوقت اللازم لإتمام جميع المهام كما هو مطلوب. إذا كنت تعتقد أن عمال نظافةك يعملون ببطء شديد ، فعليك أن تأخذ في الاعتبار ما يقومون بإنجازه بنهاية نوباتهم. هل يحتاجون إلى تلميع الأرضيات مرة واحدة في الشهر؟ هل كان هناك سجادة متسخة جدا من السجاد يجب تنظيفها؟ إذا كنت ترى أنهم يعملون باستمرار ولا يقفون في الوقت نفسه حول الرسائل النصية نصف الوقت ، فقد يكون الضغط أكثر من اللازم.

عند التحدث مع الخادمات ، من المهم بذل جهد للتعرف عليها على المستوى الشخصي أيضًا. كن على أساس الاسم الأول ، تعرف على ديناميكيات العائلة ، وتعلم القليل عن أهدافها. لن تتعرف عليهم فقط على مستوى أعمق قليلاً مما يساعدك على فهم أخلاقيات العمل الخاصة بهم بشكل أفضل ، ولكن أيضًا سيقدرونك على ذلك. يعمل الأشخاص الذين لديهم مستوى ودود من الراحة مع أصحاب العمل بشكل أكثر صعوبة ولديهم المزيد من الولاء.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *